الرؤية:
أن تكون جامعة القاهرة مركز تميز في الأداء الإعلامي بين الجامعات الحكومية والخاصة بمصر.
المهمة:
تقديم نموذج ناجح لبناء وإدارة شبكة إعلامية خارجية وداخلية، توفر آليات للتواصل بين جامعة القاهرة ووسائل الإعلام المختلفة، ووسائل التواصل الإجتماعي، وتقدم خدمة اتصالية داخلية تربط كل من يدرس أو يعمل بالجامعة بالأحداث والأنشطة التي تشهدها.
الأهداف والوسائل:
1- تزويد محرري الجامعات داخل الصحف، ومعدي البرامج التليفزيونية بمعلومات متكاملة حول كافة الأحداث والأنشطة التي تشهدها الجامعة من خلال البيانات الإعلامية والصور الصحفية والفيديوهات والمؤتمرات الصحفية.
2- بناء قاعدة معلومات نوعية عن مشروعات ومبادرات وإنجازات الجامعة تتاح عبر موقع الجامعة على شبكة الإنترنت.