الثلاثاء ٢٨ / مايو / ٢٠٢٤

في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية .. جامعة القاهرة تواصل تنظيم مسيرات حاشدة من منتسبيها للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2024‎

 في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية .. جامعة القاهرة تواصل تنظيم مسيرات حاشدة من منتسبيها للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2024

منتسبي جامعة القاهرة يشكلون ملحمة في حب مصر ويؤكدون ضرورة الاصطفاف حول الوطن
تواصل جامعة القاهرة تنظيم مسيرات حاشدة تضم المئات من منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة المصرية 2024، تحت شعار "انزل شارك ..مصر هي الأهم"، مرددين الهتافات والشعارات الوطنية وحاملين لأعلام مصر حتى الوصول إلى مقر اللجان الانتخابية بمدرسة السعيدية والمركز القومي للبحوث والمركز التكنولوجي بمجمع المصالح بالجيزة.
وعبر منتسبي جامعة القاهرة، عن فرحتهم للمشاركة في اليوم الثاني من هذا العرس الديمقراطي المتمثل في الانتخابات الرئاسية، مؤكدين ضرورة الاصطفاف حول الوطن وممارسة حقهم الدستوري والمشاركة بفاعلية وإيجابية في تشكيل مستقبل الوطن.
وكشفت مشاركات منتسبي جامعة القاهرة عن وعيهم الإيجابي وإدراكهم بالحقوق والواجبات الوطنية وأهمية دورهم في تشكيل مستقبل الوطن.
 

المكتب الإعلامي بجامعة القاهرة